افتكا سة مش هتقدر تغمض عنيــــك
احلى افتكاسة صور وافلام ومسلسلات وكل ما هو جديد

انفراد زواج المطربة شرين من محمد مصطفى

عقدت المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب قرانها على الموزع الشاب محمد مصطفى فجر اليوم الإثنين الموافق 13 أغسطس في منزل والديها.

وأعلنت شيرين الخبر في تصريح خاص لموقع بالعربىوقالت : "كتبت أنا ومحمد الكتاب فجر الإثنين وتحديداً مع أذان الفجر في منزل والديّ ، وهو حب عمري كله ، وأنا أكثر واحدة سعيدة في العالم كله لأننا تزوجنا".

وتابعت : "لقد كنا مرتبطان منذ فترة طويلة وعشت معه أجمل قصة حب ، وفوجئت أنه كان يحاول طلب الزواج مني منذ 15 يوماً ولكنه كان ينتظر اللحظة المناسبة ، ثم وجدته فجأة أمس – الأحد – في منتصف الليل تماماً في منزلي وقابل والدي وطلب منه يدي ، وقال له أن يتم كتب الكتاب ليلتها ، فقمنا بطلب المأذون وقبل أن يأتي اتصلنا بأصدقائنا المقربين ليشهدوا معنا تلك اللحظة التي لن أنساها طالما حييت ، فقد قمنا بعقد القران في نفس اللحظة التي أذن فيها الفجر ، وكانت بجد أسعد لحظة في حياتي".

وعما إذا كان مصطفى سيحتكر عملية توزيع أغانيها قالت المطربة الشابة للموقع : "لقد اتفقت مع محمد على أنه لا يوجد بيننا احتكار ، وأكدّ لي أنه يريدني أن أتعاون مع باقي الموزعين ، وهذا أمر احترمه فيه كثيراً لأنه يدل على خوفه على مصلحتي ومصلحة شغلي ، وأنا كما اعتدت على احتياجي لتوزيعاته فسأظل أحب التعامل معه في أغانيّ الجديدة".


ثم عادت وقالت شيرين لتعبر عن فرحتها : "ربنا كرمني لأنني تزوجت من حب عمري ، ربنا يبارك لي فيه ، ويبارك لنا في زواجنا ، ولن أنسى أبداً أنه كان السبب في تحقيق أسعد لحظة في حياتي وهى كتب كتابي على من أحبه مع صوت آذان الفجر".

وعما إذا ستقيم حفل زفاف ، قالت المطربة الشابة : "أنا لا أفضّل إقامة حفل زفاف كبير ، وكنت أتمنى أن اكتفي بالحفل البسيط الذي أقمته فجر اليوم بمنزلي ، لكني سأفكر مع محمد في هذا الأمر وسنقرر سوياً إذا كنا سنقيم حفل زفاف كبير أم لا" ، وتابعت ضاحكة "لكن في حالة وجود حفل فعلاً فأنا سأعزم مصر كلها".

وبالنسبة لأصدقاء العروسين المقربين الذين حضروا لحظة عقد القران فهم مدير أعمالها أسامة رشدي ، المخرج والمنتج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة ، والممثلة منة شلبي والمايسترو هاني فرحات والمايسترو أمير عبد المجيد والملحن وليد سعد والموزع هاني محروس - شقيق المنتج نصر محروس - وعائلة شيرين وعائلة مصطفى.

يذكر أن مصطفى تعاون مع شيرين في توزيع أغاني "آه يا ليل" و"كنت عارفة" و"سيبني" و"كتير بنعشق" و"مش عايزة غيرك إنت" و"مفيش مرة" و"وبناقص حياتي معاك".


(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home